الشحن من طهران الى سوريا

مقدمة عن خدمة شحن من طهران إلى سوريا:

وفرت الفارس لخدمات الشحن على مدى سنوات عديدة خدمات الشحن الى سوريا و الى العديد من دول الشرق الأوسط , و قد تنوعت خدماتنا و تجددت تبعا لرغبات عملائنا و متطلباتهم , ساعين لكسب ثقتهم و بذل المزيد من الجهود التي تجعل عمليات الشحن لدينا تلبي متغيرات السوق و التنافسية مع الحفاظ على تطوير هذه الخدمات .

من كافة مدن ایران و من طهران الى سوريا تقدم شركة پرواترابر لخدمات الشحن خدمة مميزة عبر العديد من طرق الشحن.

طرق النقل من طهران الى سوريا:

حمل بار به بلژیک با انواع روش های زمینی،هوایی،دریایی با کمترین هزینه و مناسب ترین تعرفه انجام می شود.  برای استعلام و دریافت هزینه ارسال بار به بلژیک می توانید با کارشناسان ما در تماس باشید.

۰۲۱۸۸۸۰۰۷۷۴
Call:۰۰۹۸۹۱۲۹۴۲۵۳۳۶
Call:۰۰۹۸۹۱۲۴۸۴۴۹۰۰
Call:۰۰۹۸۲۱۸۸۸۰۰۷۷۴
Call:۰۹۱۲۴۸۴۴۹۰۰
Email: info@parvatarabar.info

حمل بار به آلمان با انواع روش های زمینی،هوایی،دریایی با کمترین هزینه و مناسب ترین تعرفه انجام می شود.  برای استعلام و دریافت هزینه ارسال بار به آلمان می توانید با کارشناسان ما در تماس باشید.

النقل البري من طهران الى سوريا:

نظرًا لأن طهران مركز تجاري عالمي ونقطة اتصال في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا ، فقد أصبحت خدمات النقل البري من المتطلبات اللوجستية الهامة التي يمكن من خلالها تسليم البضائع والسلع بسرعة وبأسعار تنافسية للكثيرين. يتم تقديمها من البلدان حول العالم. الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تقدم شركة بيرفاترابار خدمات الشحن البحري إلى سوريا عبر ميناء شهيد رجائي للحاويات الكاملة أو للشحنات الصغيرة مع استلامها وتجميعها في مستودعات الشركة سواء في طهران أو في المناطق الحرة بداخلها ، ويتم شحن إيران من إيران إلى سوريا من خلال العديد من الخطوط الملاحية الدولية.

بارفاتارابار لخدمات الشحن لديها القدرة اللوجستية على نقل شحنات عملائها في سوريا ولبنان من خلال النقل البحري من ميناء شهيد رجائي في إيران بطريقة فعالة ومناسبة وفي ظروف تنافسية تمامًا.

مناطق الخدمة التي تغطيها شركة برواترابر في النقل من طهران إلى سوريا:

تغطي شركة PARVATARABAR مساحات واسعة من الجمهورية العربية السورية ، من أهمها: دمشق ، اللاذقية ، حلب ، حمص ، حماة ، طرطوس ، السويداء ، درعا والعديد من المناطق والمدن السورية.

EMAIL:info@parvatrabar.info

alimasoudie@gmail.com

هاتف:

۰۰۹۸۲۱۸۸۸۰۰۷۷۴

پیام بگذارید

پرواترابر کلیه حقوق محفوظ است.